لاعب المنتخب الليبي يستعد للاحتراف في الدوري الإماراتي

لاعب المنتخب الليبي يستعد للاحتراف في الدوري الإماراتي

يستعد اللاعب الموهوب الليبي المعتصم بالله قرفة، البالغ من العمر 16 عامًا، لخوض أولى تجاربه الاحترافية خارج الدوري المحلي، وذلك بعد هبوط فريقه آساريا إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي.وإليكم من koora time أبرز تفاصيل احتراف اللاعب.

لاعب المنتخب الليبي يستعد للاحتراف في الدوري الإماراتي

وفقًا لمصادر فإن قرفة، الذي كان أصغر لاعب يشارك في الدوري المحلي خلال الموسم الرياضي 2023-24، يخوض حاليًا فترة تجربة مع نادي شباب الأهلي الإماراتي، والتي قد تؤدي إلى توقيعه عقدًا احترافيًا مع النادي.

وعلى الرغم من تلقيه عروضًا مالية ضخمة من أندية ليبية كبيرة مثل الأهلي بنغازي والاتحاد والأهلي طرابلس، فضل قرفة تجربة الاحتراف خارج الدوري الليبي، حيث يسعى لتحقيق حلمه بالاحتراف في الدوري الإماراتي.

المعتصم بالله قرفه في الدوري الليبي الممتاز

برز المعتصم بالله قرفة في الموسم الماضي بتألقه مع فريقه آساريا، حيث أصبح أصغر لاعب يشارك في الدوري المحلي بعد أن دفع به المدرب التونسي محمد كريم الزواغي في أكثر من ثلاث مباريات، مسجلًا خلالها ثلاثة أهداف.

كما تألق قرفة مع منتخب ليبيا تحت 17 عامًا خلال بطولة اتحاد شمال أفريقيا التي أُقيمت في الجزائر نهاية أبريل الماضي، وتم اختياره ضمن أبرز اللاعبين في البطولة.

كما وجه الصربي “ميتشو”، مدرب منتخب ليبيا، دعوة لقرفة للمشاركة في مباراتي التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم ضد موريشيوس والرأس الأخضر في يونيو الماضي، رغم أنه لم يشارك في أي منهما.

جدير بالذكر أن قرفة بدأ مسيرته الكروية مع رفيق صرمان، ثم انتقل إلى فئة الأشبال في فريق آساريا، ولعب في الموسم الماضي مع الفريق الأول، حيث تألق وبرز في الدوري الليبي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق