أولمبيك مارسيليا يطمح لضم بشير بلومي، ابن اللاعب الجزائري السابق لخضر بلومي

أولمبيك مارسيليا يطمح لضم بشير بلومي، ابن اللاعب الجزائري السابق لخضر بلومي

أفادت تقارير إعلامية في مارسيليا، من بينها صحيفة “لا بروفانس” المحلية. بأن النادي يسعى للتعاقد مع بشير بلومي، البالغ من العمر 22 عامًا.

وإليكم من lkoora time أبرز تفاصيل الصفقة الجزائرية للناديّ الفرنسي.

أولمبيك مارسيليا يطمح لضم بشير بلومي، ابن اللاعب الجزائري السابق لخضر بلومي

يُعد بشير بلوميّ مهاجم فريق فارينس البرتغالي وابن صانع الألعاب الشهير للمنتخب الجزائري في ثمانينيات القرن الماضي. لخضر بلومي. الحاصل على الكرة الذهبية الأفريقية عام 1981.

وفي السياق ذاته أكدت التقارير أن هناك اهتمامًا من بعض الأندية الأوروبية الأخرى بهذا اللاعب الواعد، بما في ذلك بنفيكا لشبونة وأياكس أمستردام.

وسيتولى تدريب الفريق الفرنسي الموسم المقبل المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، القادم من برايتون الإنجليزي.

ويبدو أن انتقال المهاجم الجزائري الشاب بشير بلومي إلى نادي أولمبيك مرسيليا خطوة واعدة.

فقد أبرزت تقارير إعلامية في المدينة الساحلية الفرنسية، وخاصة صحيفة “لا بروفانس” الشهيرة، أن النادي يرغب في إتمام الصفقة في أسرع وقت ممكن.

نظرًا لدخول بعض الأندية الأوروبية الأخرى، منها بنفيكا وأياكس وإشبيلية، في سباق التعاقد مع ابن النجم الجزائري لخضر بلومي.

وفقًا لصحيفة “لا بروفانس”، قدم مرسيليا عرضًا بقيمة 6 ملايين يورو لإدارة نادي فارينس للحصول على خدمات اللاعب. والذي سجل 7 أهداف في الدوري البرتغالي الموسم الماضي.

ويعزز من ثقة رئيس النادي بابلو لونغوريا ومديره الرياضي المغربي مهدي بن عطية، أن بشير بلومي نفسه يرغب في اللعب مع أولمبيك مرسيليا في الموسم المقبل. وهو ناد يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير الجزائرية.

كما يستعد نادي مرسيليا للتعاقد مع المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي للمواسم الثلاثة المقبلة.

وذلك بعد أن قرر المدرب الشاب الانفصال عن برايتون الإنجليزي قبل أسابيع. ويقدر موقع “ترانسفير ماركت” قيمة بشير بلومي بـ4 ملايين يورو.

اقرأ أيضًا:

لاعب ريال مدريد مطلوبًا في الدوري الفرنسي

تعليقات (0)
إغلاق