محرز بالراجح على وشك الانضمام للنجم الساحلي التونسي

محرز بالراجح على وشك الانضمام للنجم الساحلي التونسي

أفادت وسائل الإعلام اليوم الخميس 1 أغسطس، أن نادي النجم الساحلي التونسي قد أنهى الاتفاق على التعاقد مع المدافع التونسي محرز بالراجح، البالغ من العمر 28 عامًا، في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وإليكم من koora time أبرز تفاصيل انتقال النجم التونسي لناديّ النَجم الساحليّ.

محرز بالراجح على وشك الانضمام للنجم الساحلي التونسي

محرز بالراجح، الذي لا يرتبط بأي نادي حاليًا بعد انتهاء عقده مع الأولمبي الباجي هذا الشهر، سيوقع عقدًا مع النجم الساحلي بعد أن أتم الطرفان الاتفاق الشخصي.

ومن المتوقع أن يمتد عقده مع النادي إلى موسمين، وفقًا لما ذكرته منصة “mosaiquefm” التونسية.

بالراجح، الذي تبلغ قيمته حوالي 400 ألف يورو، سيكون الصفقة الثالثة للنجم الساحلي هذا الصيف، بعد التعاقد مع صانع الألعاب وسيم شيهي ولاعب الوسط المدافع مالك بايو في صفقات مجانية.

صفقات جديدة لنادي النجم الساحلي التونسي

كما أشار المصدر إلى أن النجم الساحلي قد توصل إلى اتفاق للتعاقد مع المدافع التونسي نسيم هنيد، البالغ من العمر 27 عامًا، والذي سبق له اللعب في ناديي آيك أثينا اليوناني والصفاقسي التونسي، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة قريبًا.

وكان بالراجح على وشك الانتقال إلى النادي الأفريقي في هذه الفترة، ولكن الصفقة انهارت في مراحلها الأخيرة. يمتلك اللاعب تجارب سابقة في البطولة التونسية مع فرق حمام الأنف واتحاد تطاوين والأولمبي الباجي.

محرز بالراجح في الدوري التونسي

محرز بالراجح، الذي يعتبر من خريجي مدرسة نادي حمام الأنف الشهيرة، يلعب في مركز الظهير الأيسر. في الموسم الماضي، سجل ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة مع الأولمبي الباجي، حيث أحرز لقبين، كأس تونس وكأس السوبر التونسي، في عام 2023.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق