الوداد المغربي يسعى للتعاقد مع جيمس رودريجيز وماريو بالوتيلي

الوداد المغربي يسعى للتعاقد مع جيمس رودريجيز وماريو بالوتيلي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن سعي نادي الوداد المغربي للتعاقد مع الثنائي الكولومبي جيمس رودريجيز والإيطالي ماريو بالوتيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقات انتقال حر. وإليكم من koora time التفاصيل.

محاولات الوداد للتعاقد مع النجمين

وذكرت شبكة “فوت ميركاتو” أن نادي الوداد يحاول ضم جيمس رودريجيز وماريو بالوتيلي، خصوصًا أن الثنائي بلا نادٍ حاليًا، بعد نهاية عقد رودريجيز مع أضنه سبور التركي وفسخ بالوتيلي عقده مع ساو باولو البرازيلي بعد نهاية كوبا أمريكا الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف التقرير أن النادي المغربي بدأ محادثات مع وكيل أعمال اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي، وأعرب عن أمله في إنهاء الصفقة، إلا أن المطالب المالية المرتفعة للاعب تشكل عقبة كبيرة أمام الوداد.

تعقيدات مالية

كما اتصل الوداد بوكيل النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، ولكن المناقشات لم تثمر عن شيء بسبب التكلفة المالية العالية للاعب ريال مدريد السابق، مما يجعل الصفقة بعيدة المنال بالنسبة للنادي المغربي.

وفي سياق آخر، أعلن نادي الوداد المغربي عن التعاقد مع الجنوب أفريقي رولاني موكوينا كمدير فني جديد للفريق، خلفًا لعزيز بنعسكر الذي انتهت مهامه مع نهاية الموسم الكروي.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق