فليك: نريد أن يظهر برشلونة مثل مانشستر سيتي مع جوارديولا

فليك: نريد أن يظهر برشلونة مثل مانشستر سيتي مع جوارديولا

قال الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إنه يسعى لجعل الفريق يظهر بنفس الاستراتيجية التي يتبعها مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا منذ ثماني سنوات وحتى الآن. وإليكم من koora time التفاصيل.

فوز برشلونة على مانشستر سيتي

فاز برشلونة على مانشستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2. أقيمت المباراة فجر الأربعاء على ملعب “كامبينج وورلد” في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن الجولة التحضيرية للناديين استعدادًا للموسم الجديد 2024-25.

في تصريحات أبرزتها صحيفة “سبورت”، قال هانز فليك: “نريد بناء فريق يقوم بشيء مماثل لما يفعله مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا في آخر 8 سنوات”.

وأضاف فليك: “كنا جيدين حقًا ضد فريق مميز. دافعنا وهاجمنا معًا كفريق واحد. ربما لم يكن أداؤنا جيدًا في الشوط الأول، ولكن تقدمنا في النتيجة ولا ننسى أننا نلعب أمام مانشستر سيتي”.

فلسفة اللعب وأداء اللاعبين

وأوضح مدرب برشلونة: “نريد أن نكون مثل مانشستر سيتي من حيث الفلسفة، ربما نختلف قليلاً ولكن نريد نفس الأسلوب خلال المباريات”.

وشدد فليك: “لقد كنا دفاعيًا نؤدي بشكل جيد للغاية. كانت مباراة رائعة من جانبنا. سنواصل الحديث مع جميع اللاعبين من أجل تقديم المزيد من المستويات الرائعة، ولن يكون هناك مشكلة في اتخاذ القرارات بشأن اللاعبين الذين سيشاركون”.

واصل هانز فليك حديثه عن أداء لاعبيه قائلاً: “لا أريد التركيز على أسماء بعينها بعد مباراة واحدة، لكنهما قدما مباراة رائعة، ونركز على الجانب البدني في التدريبات المقبلة”.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق