خسارة لورين جودمان قضيتها ضد كايل ووكر: القاضي يتهمها باستغلاله ماليًا

خسارة لورين جودمان قضيتها ضد كايل ووكر: القاضي يتهمها باستغلاله ماليًا

خسرت لورين جودمان، 33 عامًا، والتي لديها طفلان، قضيتها في المحكمة ضد كايل ووكر، نجم مانشستر سيتي، بعدما اتهمها القاضي بمعاملة لاعب كرة القدم “مثل دفتر شيكات مفتوح”. وإليكم من koora time التفاصيل.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، طلبت لورين جودمان من كايل ووكر مبلغ 131 ألف جنيه إسترليني بعد يومين فقط من ولادة ابنتهما كينارا. نشرت الصحيفة القائمة الطويلة للمطالب المالية التي قدمتها لورين للأب لستة أطفال في وثائق المحكمة، والتي كشفت طلبها من بطل إنجلترا مبلغ 131 ألف جنيه إسترليني.

تنص وثيقة المطالب التي تقدمت بها صديقة ووكر السابقة على أنه في 30 يونيو 2023، عندما كانت كينارا تبلغ من العمر يومين فقط، تقدمت الأم بطلب للحصول على تعويضات مالية فيما يتعلق بالطفلة. في 28 يوليو 2023، قدم الممثلون القانونيون للأم طلبًا للحصول على “أمر بتخصيص مبلغ 131 ألف جنيه إسترليني لتغطية الرسوم القانونية للأم بالإضافة إلى مجموعة من التدابير المؤقتة”.

تمت إحالة الأمر إلى جلسة خاصة لحل النزاعات المالية في جلسة عقدت يوم 7 ديسمبر 2023، ومع ذلك لم يتم التوصل إلى أي حل وسط وتم إرجاع الأمر إلى المحكمة. بعدها رفعت لورين دعوى قضائية ضد كايل ووكر أمام محكمة الأسرة بشأن نفقة الطفل، لكنها خسرت القضية بعد أن رفض القاضي العديد من مطالبها، وخلص إلى أنها “غير جديرة بالثقة”.

تضمنت مطالب لورين سيارة مرسيدس جديدة تمامًا بقيمة 70 ألف جنيه إسترليني، ووحدة تكييف بقيمة 33 ألف جنيه إسترليني، وعشب صناعي بقيمة 31 ألف جنيه إسترليني لابنتها.

في المحكمة، قال كايل ووكر: “لن أقول إنني كنت تحت ضغط شديد، ولكنني كنت أحاول الحفاظ على السلام حتى لا تكتشف زوجتي الأمر. هذه امرأة حظيت بقدر كبير من الاهتمام الإعلامي خلال الشهرين الماضيين”.

بعد صدور الحكم، قالت لورين لصحيفة ميرور: “لم يكن الأمر يتعلق إلا بالأطفال وتوفير مستقبلهم. أنا أم عزباء مخلصة، وبينما لن يحصل أطفالي أبدًا على ما حصل عليه إخوتهم غير الأشقاء، فقد بذلت قصارى جهدي من أجل أطفالي وسأفعل ذلك دائمًا، مهما كان الأمر”.

فيما رد ممثل كايل قائلاً: “إن هذا الحكم يكشف جشع لورين جودمان وسعيها الحثيث لجمع المال. لقد أوضح القاضي الأمر: لقد استخدمت كايل كدفتر شيكات مفتوح وهددته مرارًا وتكرارًا للحصول على ما تريده”.

أقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق