دينا مشرف تودع منافسات تنس الطاولة بأوليمبياد باريس

دينا مشرف تودع منافسات تنس الطاولة بأوليمبياد باريس

ودعت دينا مشرف، لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة، منافسات دورة الألعاب الأوليمبية “باريس 2024” من دور الـ32 ضد اليابانية هينا هاياتا، المصنفة الثالثة عالميًا.

وانتهت المباراة بخسارة «مشرف» 0-4، وذلك بعد أداء قوي في الأشواط الأول والثاني والرابع، ويستعرض موقع koora-time نتائج الأشواط الي جاءت كالتالي: 13-15، 10-12، 3-11، و9-11.

من جهة أخرى، احتل عبدالخالق البنا المركز الرابع في منافسات فردي التجديف بزمن قدره 7:02.76.

جاء البنا في المركز الرابع ضمن مجموعته الترتيبية D، التي تشمل المراكز من 13 إلى 24، وسيتنافس يوم الجمعة القادم على المراكز من 19 إلى 24.

أما الثنائي أحمد خالد ومحمد قوطة، فقد أنهيا منافسات التجديف في المركز السادس عشر والأخير، بعد تحقيق المركز الرابع في نهائي C بزمن قدره 6 دقائق و37 ثانية، ليكونا في المركز العام الـ16 من بين 16 قاربًا.

أما في كرة اليد، فيسعى منتخب مصر لتحقيق انتصار حاسم عندما يواجه منتخب فرنسا في الثامنة مساءً بتوقيت باريس، في صالة “أرينا” ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024.

وتعتبر المباراة ذات أهمية كبيرة للفراعنة الذين يتطلعون للتأهل إلى الدور التالي والمنافسة على صدارة المجموعة إلى جانب الدنمارك والنرويج.

ويرفع الفريق شعار “لا بديل عن الفوز” رغم صعوبة المواجهة أمام أصحاب الأرض.

وفي كرة القدم، تأهل منتخب مصر الأوليمبي إلى ربع نهائي أوليمبياد باريس 2024 بعد فوزه على إسبانيا 2-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليحقق الصدارة في المجموعة الثالثة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق