رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع الحارس فيليب يورجنسن من فياريال

رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع الحارس فيليب يورجنسن من فياريال

أعلن نادي تشيلسي عن تعاقده مع الحارس فيليب يورجنسن من فياريال. بصفقة بلغت قيمتها 20.7 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعقد يمتد لسبع سنوات. وإليكم من koora time التفاصيل.

الحارس الدنماركي البالغ من العمر 22 عامًا، والذي كان قد خاض 37 مباراة مع فياريال الموسم الماضي، أصبح الخيار الأول في حراسة مرمى الفريق الإسباني.

وفي تعليق له على الانتقال، قال يورجنسن: “هذه الخطوة تحقيق لحلم لطالما راودني. أنا متحمس جدًا للانضمام إلى تشيلسي، أحد أكبر الأندية في العالم”. وأضاف: “لا أستطيع الانتظار للتعرف على الجميع وبدء اللعب مع زملائي الجدد.”

من المتوقع أن ينافس يورجنسن على مركز الحارس الأساسي مع روبرت سانشيز في تشيلسي.

يورجنسن، الذي ولد في السويد، مثل بلاده في الفئات العمرية المختلفة قبل أن يغير ولاءه إلى منتخب الدنمارك تحت 21 عامًا، الذي يتأهل له من خلال heritage أبيه.

انضم يورجنسن إلى فياريال عندما كان في الخامسة عشرة من عمره وتدرج في صفوف الأكاديمية قبل أن يظهر لأول مرة مع الفريق الأول في أكتوبر 2020 مع الفريق الثاني.

بعد ظهوره الأول في الدوري الإسباني في يناير 2023، سافر يورجنسن إلى الولايات المتحدة للانضمام إلى جولة تشيلسي التحضيرية.

سيتبقى لتشيلسي ثلاث مباريات، لذا قد يظهر يورجنسن في مواجهة أي من كلوب أمريكا، مانشستر سيتي أو ريال مدريد قبل العودة إلى الوطن الأسبوع المقبل.

يبدأ تشيلسي حملته في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة مانشستر سيتي، حامل اللقب، يوم الأحد 18 أغسطس (16:30 بتوقيت بريطانيا).

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق