كريستال بالاس يقترب من التعاقد مع إسماعيلا سار من مارسيليا

كريستال بالاس يقترب من التعاقد مع إسماعيلا سار من مارسيليا

يستعد كريستال بالاس لإتمام صفقة ضم الجناح إسماعيلا سار من مارسيليا مقابل حوالي 12.5 مليون جنيه إسترليني. من المتوقع أن يوقع سار، البالغ من العمر 26 عامًا، عقدًا يمتد لخمس سنوات مع نادي سيلهرست بارك. وإليكم من koora time التفاصيل.

انتقل سار إلى مارسيليا من واتفورد في يوليو من العام الماضي، ولكن المبلغ لم يُكشف عنه. خلال فترة وجوده في واتفورد، سجل 34 هدفًا في 131 مباراة، بينما أحرز خمسة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة في جميع المسابقات مع مارسيليا في الموسم الماضي.

سار، الذي سجل 13 هدفًا في 64 مباراة دولية مع السنغال، فاز بكأس الأمم الأفريقية في عام 2021 وشارك في بطولتين لكأس العالم.

مارسيليا، الذي عين المدير الفني السابق لبرايتون روبيرتو دي زيربي في وقت سابق من هذا الصيف، أبرم صفقة مع مانشستر يونايتد لضم المهاجم ماسون غرينوود، وكانوا يسعون لجمع الأموال.

كريستال بالاس يبحث عن بديل لمايكل أوليسه منذ انتقال الأخير إلى بايرن ميونيخ. حصل النادي على 50 مليون جنيه إسترليني من رحيل أوليسه وبرز نشاطه في سوق الانتقالات هذا الصيف.

انضم دايشي كامادا، لاعب الوسط الياباني البالغ من العمر 27 عامًا، إلى الفريق من لاتسيو بصفقة انتقال حر، بينما انضم تشادي رياض، الذي حصل على ثلاث مباريات دولية مع المغرب، في صفقة قيمتها 14 مليون جنيه إسترليني من ريال بيتيس.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق