ليفربول يواجه أرسنال في مباراة تحضيرية بالولايات المتحدة

ليفربول يواجه أرسنال في مباراة تحضيرية بالولايات المتحدة

يواجه فريق ليفربول، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، فريق أرسنال في مباراة تحضيرية للموسم الجديد. تقام المباراة في الثانية والنصف فجر اليوم الخميس على ملعب “لينكولن فاينانشال” في فيلادلفيا، الولايات المتحدة، ضمن استعدادات الفريقين لموسم 2024-25. وإليكم من koora time التفاصيل.

نجح ليفربول في تحقيق فوز ضيق في مباراته الأولى ضد ريال بيتيس، حيث سجل دومينيك سوبوسلاي هدف اللقاء الوحيد. من جهة أخرى، أرسنال حقق انتصارًا هامًا على مانشستر يونايتد بفضل هدفي جابرييل خيسوس ومارتينيلي.

تواجه ليفربول وأرسنال في 198 مباراة رسمية، حيث حقق ليفربول 75 انتصارًا، بينما فاز أرسنال في 67 مباراة. وانتهت 56 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

يستعد أرسنال لانطلاق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي بعد أن فقد التتويج بفارق ضئيل من النقاط لصالح مانشستر سيتي في النسخة الماضية. يسعى ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، لتحقيق أول ألقابه في البريميرليج بعد تدعيمات قوية في فترة الانتقالات الصيفية.

أما ليفربول، تحت قيادة المدرب الهولندي أرني سلوت، فيأمل في تقديم أداء مميز يعادل المستوى الذي حققه تحت قيادة يورجن كلوب. تعتبر مباراة اليوم اختبارًا حقيقيًا للمدرب الهولندي قبل بداية الموسم الجديد.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق