فرنسا تواجه الأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

فرنسا تواجه الأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تأهل المنتخب الفرنسي الأولمبي إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعدما تصدّر المجموعة الأولى برصيد كامل من النقاط. جاء تأهل “الديوك” إثر فوزهم الكبير على منتخب نيوزيلندا بنتيجة 3-0، في ختام مباريات دور المجموعات، ليضربوا موعدًا مع نظيرهم الأرجنتيني في الدور المقبل. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

أداء منتخب فرنسا في دور المجموعات

في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ملعب مرسيليا، أحرز الفرنسي جون ماتيتا هدف التقدم في الدقيقة 19. لينتهي الشوط الأول بتفوق “الديوك”. ومع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب الفرنسي سيطرته وسجل هدفين إضافيين عن طريق ديسير دو في الدقيقة 71، وأرنود كالميندو في الدقيقة 74.

وبهذا الفوز، تصدر المنتخب الفرنسي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية، ليواجه المنتخب الأرجنتيني، الذي أنهى دور المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، في مباراة قوية يوم الجمعة المقبل. هذه المواجهة تعيد إلى الأذهان نهائي كأس العالم 2022 في قطر، الذي شهد تتويج الأرجنتين.

نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة

في مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة، قاد اللاعب الأمريكي كيفين بارديديس منتخب بلاده إلى فوز كبير على منتخب غينيا بنتيجة 3-0. سجل بارديديس هدفين في الدقيقتين 31 و75، بينما أحرز جورجي مهيايلوفيتش الهدف الأول في الدقيقة 14.

نتيجة هذه المباراة وضعت منتخب الولايات المتحدة في مواجهة صعبة أمام المنتخب المغربي، الذي تصدّر المجموعة الثانية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق