مصر الأولمبي يتفوق على إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

مصر الأولمبي يتفوق على إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

بعد مرور 75 دقيقة من المباراة، تمكن منتخب مصر الأولمبي من التقدم على نظيره الإسباني بهدفين دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

سجل الهدفين اللاعب إبراهيم عادل، حيث أحرز الهدف الأول لمصر في الدقيقة 40. ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 62. ومع بداية الشوط الثاني، أجرى روجييرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أولى تغييراته بخروج كريم الدبيس ودخول محمود صابر، الذي عاد إلى التشكيلة بعد إيقافه لمباراتين إثر طرده المباشر في نهائي بطولة أمم إفريقيا أمام المغرب.

شهد الشوط الثاني ضغطًا كبيرًا من منتخب إسبانيا، ولكن دفاع منتخب مصر تصدى لجميع محاولات الفريق الإسباني بنجاح. في الدقيقة 62، استغل إبراهيم عادل تمريرة خاطئة من مدافع إسبانيا إلى حارس مرماه وسددها بشكل رائع ليحقق الهدف الثاني. كما شهدت الدقيقة 73 محاولة أخرى من زيزو حيث أرسل عرضية إلى إبراهيم عادل، لكن الحارس الإسباني تصدى للكرة، ثم وصلت إلى كوكا الذي حاول التسجيل لكن الحارس الإسباني كان في موقع جيد للتصدي.

ويمتلك منتخب مصر فرصة قوية للتأهل إلى الدور الثاني في حال تحقيق الفوز أو التعادل مع إسبانيا. إذا خسر المنتخب المصري وفاز الدومينيكان على أوزبكستان، فإن التأهل سيعتمد على عدد من الشروط في حالة تساوي النقاط، وهي: فارق الأهداف، ثم الأكثر تسجيلاً، ثم اللعب النظيف الذي يتضمن عدد حالات الإنذار والطرد.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق