بعد عودته إلى تشيلسي.. إنزو فيرنانديز يعتذر ويقدم تبرعًا بعد أزمة العنصرية

بعد عودته إلى تشيلسي.. إنزو فيرنانديز يعتذر ويقدم تبرعًا بعد أزمة العنصرية

قدم إنزو فيرنانديز، لاعب تشيلسي الأرجنتيني، اعتذارًا فوريًا لزملائه في الفريق بعد وصوله إلى جولة ما قبل الموسم للنادي. جاء اعتذاره في أعقاب تورطه في جدل عنصري في الأرجنتين. كما تبرع بمبلغ كبير لجمعية خيرية ضد التمييز. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وصل فيرنانديز إلى تشيلسي يوم الاثنين، واعتذر شخصيًا عن مقطع الفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي. الفيديو أظهر لاعبي الأرجنتين وهم يرددون هتافات عنصرية ومعادية للمثليين ضد الفرنسيين.

رد فعل تشيلسي على الاعتذار

حسب صحيفة “تليجراف”، أعرب إنزو فيرنانديز عن أسفه للفريق وزملائه. وقد أثار اعتذاره إعجاب إدارة تشيلسي، التي قررت تقديم مساهمة خيرية مماثلة من خلال مؤسستهم، وهي خطوة غير مسبوقة من النادي اللندني.

كان من بين اللاعبين الفرنسيين الذين ألغوا متابعة فيرنانديز على وسائل التواصل الاجتماعي، ديساسي، بعد ظهور الفيديو الذي وصفه ويسلي فوفانا بـ “العنصرية غير المقيدة”.

موقف تشيلسي والمدرب ماريسكا

مع عودة فيرنانديز إلى الفريق، يأمل تشيلسي في إنهاء القضية بشكل ودي. لا يزال اللاعب الأرجنتيني قيد التحقيق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

يواجه المدرب الجديد إنزو ماريسكا تحديًا كبيرًا في محاولة فرض أساليبه على تشكيلة تشيلسي خلال جولتها في الولايات المتحدة. ومع ذلك، لا يتوقع ماريسكا حدوث أي مشاكل عند عودة فيرنانديز.

عندما سئل عن الخلاف، قال ماريسكا: “إنهم جميعًا بشر. لا أعتقد أن هناك أي نوايا سيئة. إنهم ليسوا أشخاصًا سيئين، وقد أوضح إنزو والنادي موقفهما”.

وأضاف: “قد تحدث هذه الأمور، لكن لا أعتقد أن هناك أي مشاكل. لقد تحدثت مع إنزو وكل اللاعبين”.

اقرأ أيضًا:

بافلوفيتش ينضم إلى ميلان الإيطالي رسميًا

تعليقات (0)
إغلاق