مانشستر سيتي يواصل تحضيراته في أمريكا قبل مواجهة برشلونة وتشيلسي

مانشستر سيتي يواصل تحضيراته في أمريكا قبل مواجهة برشلونة وتشيلسي

يواصل فريق مانشستر سيتي استعداداته المكثفة للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال معسكره الصيفي في أمريكا. حيث يستعد الفريق لمواجهتين هامتين ضد برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

مانشستر سيتي سيخوض مباراته الودية المقبلة ضد برشلونة يوم 31 يوليو الجاري، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة. ويأتي ذلك ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد 2024-2025.

حتى الآن، خاض مانشستر سيتي مباراتين وديتين في بطولة كأس فلوريدا. وقد التقى السيتي مع برشلونة في 7 مباريات ودية ورسمية، حيث حقق السيتي فوزًا واحدًا، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر في 5 مباريات. المباراة الوحيدة التي فاز فيها السيتي على برشلونة كانت في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2016، حيث انتهت بفوز السيتي 3-1.

سجلت المواجهات السابقة بين الفريقين النتائج التالية:

  • برشلونة 2-0 مانشستر سيتي
  • برشلونة 2-1 مانشستر سيتي
  • برشلونة 2-1 مانشستر سيتي
  • برشلونة 1-0 مانشستر سيتي
  • برشلونة 4-0 مانشستر سيتي
  • برشلونة 1-3 مانشستر سيتي
  • برشلونة 3-3 مانشستر سيتي

في مباراتين أخريين خلال معسكر أمريكا، خسر مانشستر سيتي أمام إيه سي ميلان بنتيجة 3-2 في مباراة أقيمت على ملعب “يانكي ستاديوم” في نيويورك، وبدأ السيتي استعداداته للموسم بالخسارة أمام فريق سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 4-3 على ملعب كينان ميموريال في نورث كارولاينا، ضمن منافسات كأس فلوريدا.

عانى السيتي من ضعف في الدفاع، حيث استقبل 7 أهداف في أول مباراتين، مقابل 5 أهداف سجلها، مما قد ينذر بمشاكل دفاعية إذا استمر هذا الأداء.

سيفتتح مانشستر سيتي الموسم الجديد بمواجهة مانشستر يونايتد على لقب كأس الدرع الخيرية يوم 10 أغسطس المقبل على ملعب “ويمبلي”. كما سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق تشيلسي في الجولة الأولى من المسابقة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق