منظمو أولمبياد باريس 2024 يعالجون مشكلات الطعام والنقل بعد شكاوى الرياضيين

منظمو أولمبياد باريس 2024 يعالجون مشكلات الطعام والنقل بعد شكاوى الرياضيين

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، يوم الاثنين، أنها نجحت في حل المشكلات اللوجستية التي ظهرت في وقت مبكر من الدورة، وذلك بعد تلقي شكاوى من عدة وفود بشأن جودة الطعام ووسائل النقل. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وكانت الشكاوى قد تركزت على جودة وكميات الطعام، بعد أن تم تقليص كمية البيض المقدمة على الإفطار الأسبوع الماضي. وقد وعد المنظمون بتقديم طعام طازج، مع التركيز على المنتجات المحلية والعضوية وزيادة الخيارات النباتية، إلا أن بعض الرياضيين طالبوا بمزيد من اللحوم.

تقوم شركة سوديكسو بتوفير حوالي 40 ألف وجبة يومياً باستخدام أكثر من 600 طن من المنتجات الطازجة التي توفرها سلسلة متاجر كارفور، وذلك لخدمة 15 ألف رياضي في القرية الأولمبية.

وأشار إتيان توبوا، الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة، في مؤتمر صحافي، إلى أنه تم إجراء تعديلات لتحسين جودة الطعام. وقال: “قمنا بزيادة البروتينات الحيوانية، بما في ذلك إضافة 700 كيلوغرام من البيض وطن من اللحوم، لتلبية احتياجات الرياضيين الذين هم محور تجربة باريس 2024”.

كما أوضح توبوا أن ستة سباحين من كوريا الجنوبية، الذين كانوا يتأهبون للمنافسات، غادروا القرية الأولمبية يوم الجمعة للإقامة في فندق بالقرب من مكان المنافسة. جاء هذا بعد أن اشتكى اثنان من السباحين من تنقلهم لفترات طويلة في حافلات ساخنة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وفيما يتعلق بنقل الرياضيين، أضاف توبوا: “واجهنا بعض المشكلات في بداية العمليات، خاصة قبل بدء الألعاب. ومع ذلك، اتخذنا إجراءات بتوفير حافلات احتياطية، وأعتقد أن النظام الآن يعمل بشكل مثالي”.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق