النصر السعودي يدعم ملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034

النصر السعودي يدعم ملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034

حرص نادي النصر السعودي على دعم ملف ترشح المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم 2034، بعد تسليم الملف إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الإثنين. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

نشر نادي النصر تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس” جاء فيها: “في وطن تحقيق الأحلام! نفخر في نادي النصر بالملف الاستثنائي الذي تقدمت به المملكة لاستضافة كأس العالم 2034.” وأضاف النصر في رسالته: “نحن واجهة العالم، وسنكون بانتظار العالم، لـ نبهرهم في 2034 بإذن الله”.

وكان قد خسر النصر السعودي أمام نظيره بورتو البرتغالي برباعية نظيفة في خامس مباريات الفريق التجريبية استعدادًا للموسم الجديد. خاض النصر أربع مباريات سابقة، تعادل فيها مع لوليتانو 1-1، وفاز على ماريتيمو 1-0، ثم تعادل مع فارينزي 1-1، وأخيرًا خسر أمام فريق بورتيمونينسي بهدف نظيف.

 

ومن المقرر أن يختتم فريق النصر معسكره في البرتغال يوم الثلاثاء بمواجهة فريق لوسيتانو البرتغالي، قبل التوجه إلى إسبانيا لخوض مواجهتين هناك.

ولم يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريبات الفريق حتى الآن، حيث يقضي عطلته الصيفية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024.

وجدير بالذكر أن النصر يبدأ مشواره في الموسم الجديد 2024 – 2025 بمواجهة فريق التعاون في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضًا:

صلاح يظهر الجدية والتركيز في تدريبات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد

تعليقات (0)
إغلاق