جيرونا يسعى للتعاقد مع عبد الصمد الزلزولي لتعويض رحيل سافيو دي أوليفييرا

جيرونا يسعى للتعاقد مع عبد الصمد الزلزولي لتعويض رحيل سافيو دي أوليفييرا

كشفت تقارير صحفية اليوم عن أن نادي جيرونا الإسباني يسعى لضم عبد الصمد الزلزولي، لاعب ريال بيتيس ونجم منتخب المغرب الأولمبي في باريس 2024، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وأكدت إذاعة كادينا سير أن نادي جيرونا يأملللتعاقد مع الجناح المغربي عبد الصمد الزلزولي لتعويض رحيل جناحه الأيسر البرازيلي سافيو دي أوليفييرا إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

الزلزولي انضم إلى نادي بيتيس من برشلونة، إلا أنه لم يتمكن من حجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الأندلسي. كان اللاعب متألقاً في نادي أوساسونا قبل انتقاله لبيتيس، مما يجعله هدفاً جذاباً لنادي جيرونا.

يشارك نادي جيرونا في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بقيادة المدرب ميجيل سانشيز، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا. رحيل سافيو سيجبر إدارة نادي جيرونا على التعاقد مع الجناح المغربي أو لاعب بديل قوي قبل المشاركة في دوري الأبطال بالموسم المقبل.

عبد الصمد الزلزولي يشارك حالياً مع المنتخب المغربي في أولمبياد باريس 2024، حيث يقدم مستوى متميزاً مع أسود الأطلسي. لعب الزلزولي 1453 دقيقة فقط مع بيتيس في الموسم المنقضي، حيث بدأ في 5 مباريات فقط في بطولة الدوري الإسباني، وتمكن من تسجيل 5 أهداف في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضًا:

ماتياس يايسله يحتفظ بلقب أصغر مدرب في دوري روشن

تعليقات (0)
إغلاق