الفيحاء يتعادل مع أريس ليماسول القبرصي في مباراة ودية

الفيحاء يتعادل مع أريس ليماسول القبرصي في مباراة ودية

رفض فريق الفيحاء الأول لكرة القدم الخسارة أمام أريس ليماسول القبرصي، حيث تمكن من تحويل تأخره بهدف إلى تعادل إيجابي 1-1. في المباراة التي أقيمت يوم الأحد على ملعب ويدرينج، وذلك ضمن ثالث مبارياته التجريبية في معسكره الذي يجرى حاليًا في النمسا استعدادًا للموسم الرياضي الجديد. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

تقدم الفريق القبرصي بهدف السبق في الدقيقة 34، بينما انتظر الفيحاء حتى الدقيقة 64 ليدرك التعادل عبر اللاعب الزامبي فاشون ساكالا. كانت المباراة فرصة للمدرب اليوناني كريستوس كونتيس لتجربة تشكيلة أساسية شملت كلًا من عبد الرؤوف الدقيل في حراسة المرمى، وسامي الخيبري، مخير الرشيدي، خالد الرماح، محمد البقعاوي، البوسني جوكو سيمروت، راكان كعبي، خالد كعبي، عبد الهادي الحراجين، فاشون ساكالا، وسطاء اللحياني، كما أعلن النادي عبر حسابه على موقع “إكس”.

استغل المدرب الروماني الفرصة لمنح عدد من اللاعبين فرصة المشاركة في اللقاء، بهدف تقييم مستوياتهم بشكل أفضل قبل بدء الموسم. من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين استعدادًا للقاء قونيا سبور التركي يوم الجمعة المقبل، والذي سيكون آخر مبارياته التجريبية خلال معسكره الخارجي.

يبدأ فريق الفيحاء موسمه الجديد بلقاء التعاون في الـ22 من أغسطس الجاري. ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي. حيث بحاول الفريق تقديم أداء مميز في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق