النصر يتعرض للهزيمة أمام بورتو في آخر مبارياته التحضيرية قبل الموسم الجديد

النصر يتعرض للهزيمة أمام بورتو في آخر مبارياته التحضيرية قبل الموسم الجديد

تعرض فريق النصر الأول لكرة القدم لخسارة ثانية خلال فترة الإعداد للموسم المقبل، وذلك على يد بورتو البرتغالي مساء الأحد. المباراة، التي أقيمت على ملعب دراجاو الشهير. شهدت تفوق بورتو في الشوط الأول حيث سجل أربعة أهداف نظيفة، بينما انتهى الشوط الثاني بدون أهداف للطرفين. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

أبرز موقع “سوفا سكور” الإلكتروني العالمي تقييمات اللاعبين، حيث منح البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط النصر، أدنى تقييم في المباراة بواقع 5.7 من 10. يليه زميله سلطان الغنام، الظهير الأيمن، الذي حصل على 5.9 درجة.

في الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني للفريق الأصفر خمسة تغييرات، بينما خاض خمسة من لاعبي النصر المباراة كاملة. وهم أوتافيو، ونواف العقيدي، حارس المرمى، والمدافع علي لاجامي الذي حصل على أعلى تقييم بين لاعبي النصر بواقع 7.6 درجة، والبرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط.

تتبقى للنصر، الذي يقيم معسكره في البرتغال، مباراة تجريبية واحدة قبل مغادرته إلى إسبانيا في 1 أغسطس، حيث سيخوض مباراتين تجريبيتين هناك.

خلال الفترة التحضيرية، تعادلت كتيبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو في مباراتين، فازت في واحدة، وخسرت في الرابعة أمام بورتيمونينسي البرتغالي، 0-1، يوم الأربعاء الماضي.

يستهل “الأصفر” الموسم بمواجهة التعاون في 14 أغسطس ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي. ومن المقرر، حسبما أعلن كاسترو نهاية الأسبوع الماضي، انضمام النجم كريستيانو رونالدو إلى التحضيرات في مطلع الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا:

عبد الله السعيد يغيب عن مباراة الزمالك المقبلة مع المقاولون

تعليقات (0)
إغلاق