مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب.. غيابات وتأثيرات قبل المواجهة الحاسمة

مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب.. غيابات وتأثيرات قبل المواجهة الحاسمة

يتطلع عشاق كرة القدم إلى الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين لمتابعة اللقاء المرتقب بين الزمالك والمقاولون العرب على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

يغيب عن الزمالك في هذه المباراة عبد الله السعيد، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بعد تلقيه الإنذار الثالث في مباراة الزمالك وبيراميدز. وكان السعيد قد حصل على إنذارين خلال فترة لعبه مع الفريق السماوي.

كما سيغيب عن الزمالك أيضًا محمد صبحي ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي ومحمود الونش بسبب إصاباتهم، في حين يواصل الرباعي أحمد سيد زيزو وزياد كمال ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد غيابهم بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

في جدول الدوري، يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 46 نقطة بعد خوض 28 مباراة، حيث حقق 14 انتصارًا وتعادل في 7 مباريات وتعرض للخسارة في 7 لقاءات، وسجل لاعبو الفريق 43 هدفًا واستقبلت شباكه 28 هدفًا.

في المقابل، يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة بعد لعب 29 مباراة، حيث حقق 4 انتصارات وتعادل في 9 مباريات وخسر 16 لقاءً، وسجل 28 هدفًا وتلقى 49 هدفًا.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق