إيدرسون ينفي انتقاله إلى الدوري السعودي

إيدرسون ينفي انتقاله إلى الدوري السعودي

أكد إيدرسون، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لم يتخذ قراراً نهائياً بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف، مشيراً إلى سعادته في ناديه الحالي. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

اللاعب البرازيلي، الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، انضم إلى مانشستر سيتي قادماً من بنفيكا في عام 2017، وهو الحارس الأساسي تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، وقد ترددت أنباء حول إمكانية انتقاله إلى النصر أو الاتحاد في الدوري السعودي.

بدوره، أعرب جوارديولا عن أمله في بقاء إيدرسون، قائلاً: “أتمنى أن يستمر إيدي معنا”، مؤكداً أن القرار النهائي بشأن مستقبله يعود للحارس نفسه.

وصرح إيدرسون للصحفيين بعد مباراة ودية خسرها سيتي أمام ميلان في نيويورك، “لا يوجد قرار نهائي حتى الآن. من الرائع سماع ما قاله بيب عني. هذا هو موسمي الثامن معه، وقد مررنا بلحظات سعيدة وأخرى صعبة».

وأكمل إنه شخص سهل العمل معه وعبقري في كرة القدم، كما يعرف الجميع.

وأضاف إيدرسون: “أنا سعيد هنا وأستمتع بوقتي مع زملائي. أستعيد لياقتي وأبقى هادئاً بغض النظر عما سيحدث، فالأمر بيد الله. سأكون راضياً بما يحدث في النهاية”.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي طلب في البداية 50 مليون يورو لبيع إيدرسون، لكنه وافق على تخفيض المبلغ إلى 40 مليون يورو، ما يبدو أن النادي مستعد لرحيل الحارس في ظل تألق البديل ستيفان أورتيغا في نهاية الموسم الماضي بعد إصابة إيدرسون.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (1)
    إغلاق