تشافي سيمونز يقترب من حسم مستقبله بين باريس سان جيرمان ولايبزيج

تشافي سيمونز يقترب من حسم مستقبله بين باريس سان جيرمان ولايبزيج

يقترب الهولندي تشافي سيمونز، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من اتخاذ قراره النهائي بشأن استمراره مع فريقه الحالي أو الانتقال بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وذكر الصحفي المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “من المتوقع أن يقرر تشافي سيمونز مستقبله هذا الأسبوع مع بقاء نادي لايبزيج واثقًا من الحصول على الضوء الأخضر”.

وأضاف الصحفي الموثوق: “يتصدر لايبزيج السباق كما تم الكشف عنه قبل 10 أيام، وكان الرئيس التنفيذي للنادي الألماني يضغط منذ أسابيع، بايرن ميونخ يحاول حتى النهاية وما زالوا لم يستسلموا”.

اهتمام كبير من نادي لايبزيج

اقترب نادي لايبزيج الألماني من الحصول على خدمات لاعبه السابق، تشافي سيمونز، على سبيل الإعارة من جديد. وعاد الهولندي المتألق إلى صفوف باريس سان جيرمان بعد إعارته الموسم الماضي لصفوف لايبزيج.

وكان باريس سان جيرمان قد أعاد سيمونز من إيندهوفن الهولندي في صيف عام 2023، قبل أن يعيره خلال الموسم الماضي إلى فريق لايبزيج الألماني.

أداء مميز في يورو 2024

تألق تشافي سيمونز، البالغ من العمر 21 عامًا، مع المنتخب الهولندي خلال منافسات كأس أمم أوروبا “يورو 2024”. وقد ساهم في تسجيل 4 أهداف خلال 6 مباريات، حيث سجل هدفًا واحدًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ومع انتظار قرار تشافي سيمونز النهائي، يترقب الجميع ما إذا كان سيواصل مشواره مع باريس سان جيرمان أو سيعود إلى لايبزيج للموسم المقبل. يبدو أن القرار سيكون حاسمًا لتحديد مساره المهني في الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق