تغييرات مرتقبة في تشكيل سيراميكا أمام الأهلي.. أيمن الرمادي يستعد لمواجهة قوية

تغييرات مرتقبة في تشكيل سيراميكا أمام الأهلي.. أيمن الرمادي يستعد لمواجهة قوية

استقر أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا، على إجراء عدة تغييرات في تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي اليوم الإثنين، في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر من دوري Nile. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

سيعود محمد بسام لحراسة المرمى بعد غيابه عن مباراة فريقه الأخيرة أمام بلدية المحلة، التي انتهت بفوز سيراميكا برباعية. كما يدرس الرمادي الدفع بأحمد ياسر ريان في خط الهجوم بدلاً من مروان عثمان، وإعادة محمد إبراهيم لوسط الملعب.

ومن المتوقع أن يدخل سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من: محمد بسام في حراسة المرمى، خالد صبحي، أحمد رمضان بيكهام، رجب نبيل، عبد الرحمن بودي في الدفاع، محمد توني، أحمد القندوسي، محمد إبراهيم، إبراهيم محمد، صديق إيجولا في الوسط، وأحمد ياسر ريان في الهجوم.

لم يسبق لأيمن الرمادي كمدرب أن حقق الفوز أو التعادل مع الأهلي، حيث واجههم في ثلاث مباريات سابقة، مرتين مع سيراميكا ومرة مع أسوان، وخسر في جميع المواجهات. سجل لاعبوه هدفًا واحدًا بينما استقبلت شباكه ستة أهداف.

يسعى الرمادي لمواصلة سلسلة الانتصارات للتقدم نحو المربع الذهبي وإنهاء الموسم بقوة، محتلًا مركزًا متقدمًا في جدول الدوري.

حاليًا، يحتل فريق سيراميكا المركز الثامن في ترتيب جدول دوري Nile برصيد 44 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة، تعادل في 8، وخسر 10 مواجهات. سجل لاعبو سيراميكا 47 هدفًا واستقبلت شباكهم 34 هدفًا.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق