بايرن ميونخ يعلن غياب هيروكي إيتو بسبب الإصابة لعدة أسابيع

بايرن ميونخ يعلن غياب هيروكي إيتو بسبب الإصابة لعدة أسابيع

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن مدة غياب لاعبه هيروكي إيتو بعد تعرضه لإصابة خلال المباراة الودية الأخيرة ضد فريق دورين ميرزينيتش، أحد أندية دوري الدرجة الرابعة في ألمانيا. انتهت المباراة بالتعادل 1-1، وكان ذلك ضمن استعدادات الفريق لموسم 2024-2025. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وفي بيان رسمي عبر حساب النادي على منصة “إكس”، ذكر بايرن ميونخ: “سيغيب هيروكي إيتو عن الفريق لعدة أسابيع، بعد تعرضه لكسر في مشط القدم خلال المباراة الودية ضد دورين. نتمنى له الشفاء العاجل.”

وكان بايرن ميونخ قد تعاقد مع المدافع الياباني هيروكي إيتو قادمًا من شتوتغارت في سوق الانتقالات الصيفية الحالية. جاء التعاقد في إطار جهود النادي لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الجديد فينسنت كومباني.

وأوضح بيان النادي في وقت سابق أن: “بايرن ميونخ قد وقع عقدًا مع المدافع هيروكي إيتو، البالغ من العمر 25 عامًا، حتى 30 يونيو 2028”.

ومن المقرر أن يواجه بايرن ميونخ فريق توتنهام مرتين في مباريات ودية يومي 3 و10 أغسطس المقبلين، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد. كما سيبدأ البايرن مشواره في بطولة الدوري الألماني بمواجهة فريق فولفسبورج على ملعب “فوكسفاجن أرينا” يوم 25 أغسطس.

ويُذكر أن فريق باير ليفركوزن توج بلقب الدوري الألماني للموسم 2023-2024، وهو الأول في تاريخه. بينما حصل بايرن ميونخ على لقب الدوري في الموسم قبل الماضي 2022-2023، ليكون هذا اللقب هو الحادي عشر على التوالي والثالث والثلاثون في تاريخ النادي البافاري.

اقرأ أيضًا:

هزيمة مانشستر يونايتد أمام الميلان

تعليقات (0)
إغلاق