برشلونة يواجه قرارات حاسمة في الميركاتو الصيفي تحت قيادة لابورتا

برشلونة يواجه قرارات حاسمة في الميركاتو الصيفي تحت قيادة لابورتا

يترقب نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا العديد من القرارات الحاسمة خلال الأيام المقبلة لحسم الصفقات الجديدة وتحديد اللاعبين المغادرين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، لن يرافق ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، بعثة الفريق في بداية المعسكر التحضيري بالولايات المتحدة الأمريكية. بدلاً من ذلك، سيبقى في إسبانيا لحل العديد من الملفات العالقة، على أن ينضم إلى الفريق في المرحلة الأخيرة من الجولة الودية بمجرد الانتهاء من هذه المهام.

صفقات برشلونة المرتقبة

تتضمن أولويات ديكو حسم صفقة نيكو ويليامز، نجم أتليتك بيلباو. الذي من المتوقع أن يقدم ردًا نهائيًا على العرض المقدم من برشلونة قريبًا. بالإضافة إلى ذلك. يسعى الفريق الكتالوني لحسم صفقة داني أولمو، نجم لايبزيج الألماني. الذي تألق خلال مشاركته في يورو 2024.

وتشير الصحيفة إلى وجود العديد من لاعبي برشلونة الذين ينتظرون رحيلهم هذا الصيف. مثل كليمو لينجليت، مع احتمال رحيل فيتور روكي أو رافينيا.

قائمة الفريق للمعسكر التحضيري

في خطوة أخرى، أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا عن قائمة الفريق المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر الإعداد الصيفي استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025. اختار المدير الفني هانز فليك 31 لاعبًا لجولة الولايات المتحدة.

وتضم القائمة الأسماء التالية:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن، إيناكي بينيا.
  • خط الدفاع: بالدي، آي مارتينيز، كريستنسن، كوندي، جوليان أروجو، لينجليت، أسترالاجا، كوشين، أوناي، ميكا فاي، مارك برنال، جيرارد مارتن، أندريس كوينكا، توني فرنانديز، سيرجي دومينجيز، كيم جونيينت، أليكسيس أولميدو.
  • خط الوسط: روميو، جوندوجان، بابلو توري، إم كاسادو، إتش فورت، إيه فالي، باو فيكتور، نوح دارفيتش، جيل فرنانديز
  • خط الهجوم: ليفاندوفسكي، رافينها، فيتور روكي.

اقرأ أيضًا:

هزيمة مانشستر يونايتد أمام الميلان

تعليقات (0)
إغلاق