باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع نجم بنفيكا جواو نيفيز

باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع نجم بنفيكا جواو نيفيز

يضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اللمسات النهائية على صفقة نجم بنفيكا الشاب جواو نيفيز، حيث من المتوقع أن يوقع الدولي البرتغالي عقدًا لمدة خمس سنوات مع بطل فرنسا. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو عبر صفحته على منصة “إكس”: “سيصبح جواو نيفيز لاعبًا في باريس سان جيرمان، ومن المقرر إتمام الصفقة الأسبوع المقبل، والخطة لا تزال واضحة ومؤكدة”.

ووفقًا للتقارير الفرنسية، سيدفع باريس سان جيرمان أقل من 100 مليون يورو مقابل نيفيز. وكانت تقارير سابقة قد أفادت بأن النادي الباريسي عرض في مرحلة ما 70 مليون يورو مع تضمين ريناتو سانشيز في الصفقة.

من المتوقع أن يصل نيفيز إلى باريس خلال الأيام القليلة المقبلة قبل التوقيع للنادي، حيث لم يتبق سوى القليل من التفاصيل الأخرى للتوصل إلى اتفاق كامل بين بنفيكا وباريس سان جيرمان.

نيفيز، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا، يجيد اللعب في خط الوسط، وينتهي تعاقده مع بنفيكا في يونيو 2028. تم تصعيده للفريق الأول لنادي بنفيكا في يناير 2023، ومنذ ذلك الحين لعب 75 مباراة في كافة المسابقات، سجل فيها 4 أهداف، وصنع 3 أهداف. كما يملك نيفيز في رصيده الدولي 9 مباريات مع منتخب البرتغال الأول.

اقرأ أيضًا:

هزيمة مانشستر يونايتد أمام الميلان

تعليقات (0)
إغلاق