إيدرسون يؤكد سعادته في مانشستر سيتي وسط توقعات عن انتقال للدوري السعودي

إيدرسون يؤكد سعادته في مانشستر سيتي وسط توقعات عن انتقال للدوري السعودي

صرّح إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، بأنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بخصوص انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الصيف الجاري، مؤكدًا سعادته في ناديه الحالي. يلعب إيدرسون (30 عامًا) مع سيتي منذ عام 2017 قادمًا من بنفيكا، وقد كان الحارس الأساسي باستمرار تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

أشارت تقارير إلى أن الحارس البرازيلي قد ينتقل إلى النصر أو الاتحاد في الدوري السعودي هذا الصيف. في المقابل، أبدى جوارديولا رغبته في بقاء إيدرسون، قائلاً: “أتمنى من أعماق قلبي أن يستمر إيدي معنا”. وأكد المدرب الإسباني أن الحارس البرازيلي هو من سيحسم مستقبله بنفسه في الأيام المقبلة.

وعقب خسارة سيتي ودياً أمام ميلان في نيويورك، قال إيدرسون للصحفيين: “لا يوجد قرار نهائي. من الرائع أن أسمع ما قاله بيب عني. هذا موسمي الثامن معه ولقد قضينا فترات سعيدة وأخرى حزينة. إنه رجل من السهل العمل معه، وهو عبقري في كرة القدم والجميع يعرفون ذلك”.

وأضاف حارس البرازيل: “أنا سعيد هنا وأقضي وقتًا رائعًا مع زملائي. أنا أستمتع بوقتي وأستعيد لياقتي. أنا أتحلى بهدوء كبير بغض النظر عما سيحدث، فهو في يد الله. بغض النظر عما سيحدث، فسأكون سعيدًا بذلك”.

وذكرت تقارير أن سيتي طلب الحصول على 50 مليون يورو لبيع إيدرسون، ثم وافق على تخفيض المبلغ إلى 40 مليون يورو. ويبدو سيتي مستعدًا لرحيل الحارس في ظل تألق الحارس البديل ستيفان أورتيغا في نهاية الموسم الماضي بعد المشاركة في عدة مباريات بعد إصابة إيدرسون.

اقرأ أيضًا:

هزيمة مانشستر يونايتد أمام الميلان

تعليقات (0)
إغلاق