رونالدو يلتحق بمعسكر النصر في ماربيا استعدادًا للموسم الجديد

رونالدو يلتحق بمعسكر النصر في ماربيا استعدادًا للموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، سينضم إلى معسكر الإعداد في مدينة ماربيا الإسبانية استعدادًا للموسم الجديد 2024 – 2025. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أن رونالدو سيصل إلى مدينة ماربيا الإسبانية يوم الخميس، بالتزامن مع انطلاق المرحلة الثانية من تحضيرات الفريق، وسيشارك في التدريبات بدءًا من يوم الجمعة. جاء ذلك بعد انتهاء إجازته الصيفية عقب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أوروبا “يورو 2024″، والتي خرج منها منتخب البرتغال في الدور ربع النهائي على يد فرنسا.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الإسباني إيميريك لابورت سيلتحق بالتدريبات قبل مواجهة ألميريا التجريبية المقررة في 8 أغسطس.

يستعد النصر للموسم الجديد بمعسكر خارجي من مرحلتين، الأولى في مدينة فارو البرتغالية، والثانية في ماربيا الإسبانية، قبل خوض مباراته الرسمية الأولى أمام التعاون في 14 أغسطس ضمن بطولة كأس السوبر السعودي.

خلال معسكره الحالي، خاض النصر أربع مباريات: تعادل مع لوليتانو 1-1، فاز على ماريتيمو 1-0، تعادل مع فارينزي 1-1، وخسر أمام بورتيمونينسي بهدف نظيف. سيختتم الفريق معسكره في البرتغال يوم الثلاثاء بمواجهة فريق لوسيتانو البرتغالي، ومن ثم سيتوجه إلى إسبانيا لخوض مواجهتين إضافيتين.

لم يشارك رونالدو حتى الآن في تدريبات الفريق السعودي، حيث يقضي عطلته الصيفية بعد مشاركته مع منتخب البرتغال في بطولة يورو 2024. يبدأ النصر مشواره في الموسم الجديد 2024 – 2025 بمواجهة فريق التعاون في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضًا:

هزيمة مانشستر يونايتد أمام الميلان

تعليقات (0)
إغلاق