بالفيديو.. نتائج متباينة في مباريات أمس.. انتصارات وهزائم للمنتخبات الأولمبية

بالفيديو.. نتائج متباينة في مباريات أمس.. انتصارات وهزائم للمنتخبات الأولمبية

شهدت مباريات أمس السبت عدداً من النتائج المتباينة في بطولة أولمبياد باريس 2024، حيث حقق المنتخب المصري الأولمبي فوزاً على نظيره أوزبكستان، بينما تلقى منتخبا المغرب والعراق خسارتين أمام أوكرانيا والأرجنتين على التوالي. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

فاز منتخب أوكرانيا على المغرب بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “جيوفروى جيشار” بمدينة سانت إتيان الفرنسية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من أولمبياد باريس 2024.

كما فاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره منتخب أوزبكستان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين لحساب الجولة الثانية من منافسات أولمبياد باريس 2024، على ملعب دي لابيجيور ضمن المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية.

وتأهل المنتخب الإسباني إلى الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024 في كرة القدم للرجال، عقب الفوز أمام جمهورية الدومينيكان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر السبت على ملعب “دي بوردو”.

وفي مباراة أخرى، حقق منتخب الأرجنتين الأولمبي فوزاً مستحقاً على نظيره العراق بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “جروباما ستايديوم” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من البطولة.

 

 

 

تعليقات (0)
إغلاق