بالفيديو.. آرسنال يهزم مانشستر يونايتد 2-1 في مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد

بالفيديو.. آرسنال يهزم مانشستر يونايتد 2-1 في مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد

حقق فريق آرسنال الإنجليزي فوزاً ثميناً على منافسه مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “صوفي” في كاليفورنيا. هذه المباراة تأتي في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الأول عن طريق راسموس هويلوند في الدقيقة 10. وأدرك جابرييل جيسوس هدف التعادل لآرسنال في الدقيقة 26، قبل أن يضيف جابرييل مارتينيلي الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 81.

في وقت سابق، حقق مانشستر يونايتد فوزه الأول في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بتغلبه على جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بهدفين نظيفين. كما تغلب آرسنال على بورنموث بركلات الترجيح 5-4 في بطولة كأس فلوريدا الودية استعداداً للموسم الجديد.

من المقرر أن يخوض مانشستر يونايتد ثلاث مباريات ودية إضافية في معسكره التحضيري بالولايات المتحدة الأمريكية ضد آرسنال وريال بيتيس وليفربول. وسيفتتح مانشستر يونايتد منافسات الموسم الجديد بمواجهة مانشستر سيتي على لقب كأس الدرع الخيرية يوم 10 أغسطس المقبل على ملعب “ويمبلي”.

أما آرسنال، فسيبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة وولفرهامبتون يوم 17 أغسطس، في حين يلتقي مانشستر يونايتد بنظيره فولهام يوم 16 من الشهر نفسه.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق