أمير هشام: القندوسي لديه عرضين لضمه من الدوري المصري

أمير هشام: القندوسي لديه عرضين لضمه من الدوري المصري

فجر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، مفاجأة بشأن الصفقات الصيفية الحالية، وأوضح أن الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، لم يمتلك حاليا أي عروض عروض خارجية لضمه، خلال الفترة الحالية، ويردعرض لكن موقع Koora-time، التفاصيل الكاملة.

أمير هشام: القندوسي لديه عرضين لضمه من الدوري المصري

وتحدث هشام خلال برنامجه على قناة النهار قائلا: “بالرغم من أنه لا يملك عروض خارجية ألا أنه يمتلك عرضين فقط من ناديي زد وسيراميكا كليوباترا، من الدوري المصري، وذلك للحصول على خدمات اللاعب، خلال مواجهات الموسم الجديد”.

وفي ذات السياق، كشف وليد الترهوني مدير التعاقدات بنادي السويحلي الليبي، عن أخر التجديدات في ضم أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي، المعار حاليا لفريق سيراميكا كيلوباترا وذلك لضم اللاعب والاستفادة من خبراته خلال الفترة القادمة.

وصرح وليد الترهوني خلال تصريحاته التلفزيونية، قائلا:” بدأنا مفاوضات مع المفاوضات مع قندوسي من شهر 12 الماضي، ولكن لم نتعاقد مع الأهلي بشكل رسمي حتى الأن”.

وأستكمل حديثه:” كما تم التعاقد مع محمود علاء لاعب الزمالك بشكل رسمي، وهناك مفاوضات مستمرة مع وكيل عمرو السولية”.

واختتم حديثه:” وصلنا لنقطة جيدة في المفاوضات مع وكيل عمرو السولية، واللاعب يمتلك حاليا شرط جزائي في عقده مع الاهلي يحق له الانتقال لأي نادي خارج مصر”.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق