تين هاج يكشف عن خطط تدعيم مانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد

تين هاج يكشف عن خطط تدعيم مانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مواجهة أرسنال الودية. أكد المدرب الهولندي إريك تين هاج، مدير فريق مانشستر يونايتد، على أهمية تعزيز صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وصف تين هاج الموسم المقبل بأنه “سيكون بمثابة البقاء للأقوى”، مشدداً على رغبته في تعزيز الفريق لضمان التنافسية. وتحدث المدرب عن أهمية الاستمرارية وتجنب الإصابات قائلاً: “نحن معرضون للخطر وعلينا تجنب ذلك من خلال تقليل الإصابات وإبقاء اللاعبين لائقين”. وأوضح أن الفريق تعرض لأكثر من 60 إصابة الموسم الماضي، مما أثر على أداء الفريق.

بخصوص التعاقدات الجديدة، أشار تين هاج إلى أهمية تغطية كل المراكز. مع التأكيد على استعداد النادي للنظر في الفرص حتى نهاية فترة الانتقالات في 31 أغسطس. وتحدث عن لاعبين مثل جوشوا زيركزي وليني يورو، مشيراً إلى أنهما إضافات مهمة للفريق.

وفيما يتعلق باللاعبين الشبان مثل ماسون ماونت. أكد تين هاج على قدرتهم على المساهمة بشكل كبير بما أنهم يجيدون اللعب في أكثر من مركز، مشدداً على ضرورة وجود لاعبين بقدرات خاصة في الفريق.

أخيراً، تحدث عن دور رود فان نيستلروي في الجهاز الفني ودوره المهم في استعادة مستوى ماركوس راشفورد. مشيراً إلى أنه يساهم بشكل كبير في تطوير المهاجمين بالفريق.

تعكس تصريحات تين هاج استعداد مانشستر يونايتد لموسم مليء بالتحديات، مع التركيز على بناء فريق قادر على المنافسة بقوة في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق