سلمان الفرج يجتاز الفحوصات الطبية ويقترب من الانضمام إلى نادي نيوم

سلمان الفرج يجتاز الفحوصات الطبية ويقترب من الانضمام إلى نادي نيوم

أكمل سلمان الفرج، قائد الهلال السابق، بنجاح الفحوصات الطبية في مركز موف بالرياض أمس. وفقًا لمصادر موثوقة من مجال الرياضة. هذه الخطوة تأتي في إطار إعداده لانتقاله المحتمل إلى نادي نيوم الذي ينافس في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.  ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

ودع الفرج، الذي أعلن نهاية مشواره مع الهلال في 2 يوليو الحالي عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، فترة طويلة قضاها مع النادي الأزرق.

ووفقًا للمصادر ذاتها، من المتوقع أن يوقع الفرج. الذي يمتلك خبرة كبيرة ولعب دورًا بارزًا مع المنتخب السعودي. عقدًا مع نادي نيوم لمدة موسمين خلال اليومين المقبلين.

أجرى الفرج فحوصات لياقية وبدنية استمرت حوالي 75 دقيقة. حيث تم التأكد من جاهزيته للمنافسات المقبلة. تمت مراقبته بدقة خلال حضوره لمركز موف الطبي ومنع تصويره خلال الفحوصات.

يذكر أن أندية عدة، بما في ذلك القادسية والأهلي بالإضافة إلى نيوم، كانت تتطلع لخدمات الفرج، وقامت بتقديم عروضها والبدء في التفاوض معه رسميًا.

سلمان الفرج، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، يعتبر أحد أبرز لاعبي الهلال وأكثرهم تتويجًا بلقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق اللقب ثماني مرات في مسيرته مع النادي العاصمي. كما لعب الفرج أكثر من 20 بطولة مع الهلال وشارك في نسختين من كأس العالم مع المنتخب السعودي، مما يبرز إسهاماته البارزة في كرة القدم السعودية.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق