جوميز يكشف أوراق مباراة الزمالك أمام بيراميدز

جوميز يكشف أوراق مباراة الزمالك أمام بيراميدز

كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أوراق الفريق في مباراة أمس الجمعة التي أقيمت ضد بيراميدز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ويعرض لكم موقع Koora-time، التفاصيل الكاملة.

جوميز يكشف أوراق مباراة الزمالك أمام بيراميدز

وأكد جوميز، أن مباراة بيراميدز، أمس في مسابقة الدوري كانت صعبة إلى حد ما، لأن الفريق السماوي لديه لاعبين مميزين، موضحا انها أفضل قائمة في مسابقة الدوري من وجهة نظره.

وأوضح المدير الفني خاال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة قائلا:” نعلم أن المباراة صعبة للغاية، ولكن تمكنا من عن غلق المساحات أمام لاعبي بيراميدز، وحاولنا استغلال المساحات والفرص، وقررنا ذلك أكثر من مرة، وكان لدينا رغبة في تسجيل الهدف الثاني”.

وواصل حديثه :” خلال الشوط الثاني الأمور كانت أصعب بسبب، نزول أكثر من لاعب هجومي في صفوف بيراميدز، نحن نشرع بالحزن اتجاه النتائج، ولكننا نعمل على استغلال اللاعبين الشباب خلال الفترة القادمة لمشاركتهم بشكل أساسي”.

وأختتم حديثه :” نسعى لاستخدام عناصر الشباب خلال الفترة القادمة، وعلينا استغلالهم في الفترة القادمة، كنا أفضل في بعض الأحيان، لكننا تعادلنا”.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق