عبدالله السعيد يغيب عن مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاولون.. تعرف على السبب

عبدالله السعيد يغيب عن مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاولون.. تعرف على السبب

يغيب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الفريق القادمة، والتي تقام أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد تعادله مع بيراميدز، بهدف لمثله، ويعرض لكم موقع Koora-time، التفاصيل الكاملة.

عبدالله السعيد يغيب عن مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاولون

وجاء سبب غياب عبد الله السعيد عن مبارة المقاولون العرب القادمة، في الدوري المصري الممتاز، بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليه.

مواجهه الزمالك القادمة بعد التعادل أمام بيراميدز

ومن المنتظر ان تقام مباراة الزمالك ضد نظيره المقاولون العرب، في المواجهة القادمة، يوم الاثنين الموافق 29 يوليو 2024 في تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت مصر والسعوديه.

وفاز عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بجائزة أفضل لاعب في المباراة، التي أقيمت أمس الجمعة أمام بيراميدز، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة عقب انتهاء المواجهة بين الزمالك وبيراميدز، في أرضية الملعب فور انتهاء اللقاء، الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

وانهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهته بالتعادل أمام بيراميدز بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وبهذه النتيجة رفع، الأبيض رصيده إلى 49 نقطة.

اقرأ أيضاً

وسام أبو علي يحصل على جائز رجل المباراة بين الأهلي والمصري

تعليقات (0)
إغلاق