إيفرتون يضم ليندستروم من نابولي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء

إيفرتون يضم ليندستروم من نابولي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء

نادي إيفرتون الإنجليزي أعلن رسميًا يوم الجمعة عن انضمام الدنمركي الدولي يسبر ليندستروم إلى صفوفه على سبيل الإعارة من نادي نابولي، مع إمكانية التحويل إلى صفقة دائمة في عام 2025. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

لم يتم الكشف عن تفاصيل مالية محددة بشأن الصفقة، إلا أن وسائل الإعلام الإيطالية تقدر قيمتها بحوالي 3 ملايين يورو (3.26 مليون دولار)، بالإضافة إلى اتفاق إيفرتون على دفع 22 مليون يورو في حال تفعيل خيار الشراء العام المقبل. يبلغ ليندستروم البالغ من العمر 24 عامًا، وهو لاعب وسط، انضم إلى نابولي قادمًا من آينتراخت فرانكفورت في عام 2023 وشارك في 29 مباراة مع الفريق.

في تصريحه عبر الموقع الرسمي لإيفرتون، قال ليندستروم: “العام الماضي كان صعبًا بالنسبة لي، لكني سعيد جدًا بوجودي هنا الآن، وأتطلع لبدء مسيرتي مع الفريق. في الموسم الجديد، سأسعى لاستعادة أدائي السابق، وأعتقد أن إيفرتون مكان مناسب لي لتحقيق ذلك، وأنا مستعد لإثبات قدراتي والاستمرار هنا”.

بالإضافة إلى ذلك، تعاقد إيفرتون لفترة خمس سنوات مع المهاجم إليمان ندياي من أولمبيك مرسيليا الفرنسي، وسيبدأ موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة برايتون آند هوف ألبيون في 17 أغسطس المقبل.

اقرأ ايضا:

تعليقات (0)
إغلاق