مروان عطية يشارك في تدريبات الأهلي اليوم 

مروان عطية يشارك في تدريبات الأهلي اليوم 

شارك مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في المران الختامي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس، على هامش استعدادا الأهلي لملاقاة المصري البورسعيدي، وذلك لملاقاة غدا الجمعة، في اللقاء الذي يقام في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن المواجهات المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز، ويعرض لكم موقع Koora-time، التفاصيل الكاملة.

مروان عطية يشارك في تدريبات الأهلي اليوم

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لاعب الفريق مروان عطية، راحة مدتها أسبوع بسبب حفل زفافه، ولكن تراجع السويسري عن قراره وطلب منه التواجد في المران لتدعيم خط الوسط.

وأقيم مران اليوم الخميس، بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأهلي، حيث أنه عقد محاضرة للاعبين، ناقش من خلالها العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير للمباراة، قبل تنفيذها ‏في الملعب.‏

وعلى الجانب الأخر، خاض لاعب الأهلي، فقرات بدنية من ضمن البرنامج التدريبي، ثم عقب ذلك إلى التدريبات التخصصية بمشاركة جميع اللاعبين، كما خاض أحمد ‏عبد القادر برنامج التأهيل، واكتفى بذلك.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدا الجمعة، نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة مساء، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضاً

طاهر محمد طاهر يغيب عن مواجهة المصري غداً 

تعليقات (0)
إغلاق