فيتور روكي يقترب من العودة إلى الدوري البرازيلي مع كورينثيانز

فيتور روكي يقترب من العودة إلى الدوري البرازيلي مع كورينثيانز

وفقًا لتقارير صحفية إسبانية نشرت اليوم، يبدو أن فيتور روكي، مهاجم برشلونة، على وشك العودة إلى الدوري البرازيلي من جديد من خلال نادي كورينثيانز. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

صحيفة “سبورت” الكتالونية أكدت أن كورينثيانز مهتم بالحصول على خدمات روكي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد. النادي البرازيلي يبحث عن مهاجم وقد أعاد التواصل مع وكيل اللاعب، أندريه كوري، بهدف إعادة اللاعب إلى أفضل مستوى له في الدوري البرازيلي.

على الرغم من أن الفرص قليلة، يسعى كورينثيانز لإقناع برشلونة وروكي بالعودة للبرازيل. برشلونة بدوره، الذي كان يفضل إعارة روكي في البداية، يبدو أنه الآن مستعد للنظر في عرض البيع النهائي، شريطة أن تتوفر بعض المكاسب المالية للنادي الكتالوني.

روكي انضم إلى برشلونة في يناير الماضي بعقد يمتد حتى يونيو 2031، بقيمة مالية تصل إلى حوالي 30 مليون يورو. خلال مشاركته مع الفريق، خاض 13 مباراة، سجل هدفين منها، وكان جزءًا من التشكيلة في الدوري المحلي وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

من جانبها، أوضحت تقارير أخرى أن الهلال السعودي عبر عرضه لضم روكي، مما يجعل مصيره مع برشلونة موضوعًا للدراسة بشكل جدي، خاصة مع تفاقم الأزمة الاقتصادية في النادي الإسباني والحاجة إلى حلول مالية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق