جهاد جريشة يفتح النار على حكم مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس

جهاد جريشة يفتح النار على حكم مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس

طانتقد جهاد جريشة الخبير التحكيمي، أداء حكم مباراة منتخب المغرب الأولمبي مع نظيره المنتخب الأرجنتيني، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أولمبياد باريس 2024، ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وقال جهاد جريشة في تصريحات تليفزيوينة عبر برنامج “رقم 10″ الذي يقدمه الإعلامي الرياضي كريم رمزي، على القناة الأولى: ” أود أن أبارك لمنتخب المغرب الشقيق على الفوز على الأرجنتين، والأداء المميز الذي قدمه، ولكن لدي تعليق على حكم اللقاء”.

وأضاف: “تعقيبي على الحكم السويدي الذي أدار مباراة المغرب ضد الأرجنتين، غير مقنع، احتسابه وقت بدل ضائع مبالغ فيه، والذي وصل إلى 15 دقيقة”.

وأردف: “بعد هدف الأرجنتين الثاني، المباراة لم تنتهي بل توقفت المباراة بسبب نزول بعض الجماهير إلى أرضية الملعب، ولم يتم مراجعة الهدف”.

واستطرد: “بعد استكمال المباراة، ومراجعة الهدف تبين أنه غير صحيح وهو بالفعل تسلل، جميع الأحداث التي حدثت في المباراة، كان أساسها حكم اللقاء”.

واختتم : “بعد عودة المباراة مرة أخرى لمدة 3 دقائق، أصبح الوقت بدل الضائع المحتسب هو 18 دقيقة، وهو وقت كبير جدا، وأتوقع عدم تولى هذا الحكم إدارة أي مباراة أخرى في هذه البطولة”.

وجدير بالذكر أن منتخب المغرب نجح في تحقيق فوزًا مثيراً على نظيره المنتخب الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات بطولة أولمبياد باريس.

أقرأ أيضاً

بداية مخيبة للامال للمنتخب في اولى مبارايات اولمبياد باريس

تعليقات (0)
إغلاق