موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

ما هو موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز.. تزايد البحث من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية عقب انتهاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره بيراميدز، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، عن الموعد المنتظر لمواجهة المارد والمصري في الدوري، ويعرض لكم موقع Koora-time، التفاصيل الكاملة.

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ المواجهة بين الفريقين في الدوري المصري، يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقام على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ويسعي النادي الأهلي، لمواصلة انتصاراته وتصدره الصدارة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وانهاء هذا الموسم بشكل يليق به وبمشجعيه.

كما يدخل فريق المصري البورسعيدي هذه المواحهة، وهو عينه على مركز متقدم والخروج بالعلامة الكاملة، للحفاظ علي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويدخل نادي المصري البورسعيدي المواجهة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة، وعلى الجانب الأخر يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 66 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري

وتذاع مباراة المصري ضد الأهلي، في دوري نايل عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الذي تعد الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق