اليابان يصفع باراجواي بخماسية في أولمبياد باريس

اليابان يصفع باراجواي بخماسية في أولمبياد باريس

حقق منتخب اليابان الأولمبي الفوز على نظيره الباراجواياني بخماسية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

مع الدقيقة ال19 أحرز منتخب اليابان أول أهدافه في اللقاء سكنت شباك منتخب أوروجواي، وفي الدقيقة 25، تم طرد فييرا لاعب منتخب باراجواي بعد الرجوع لتقنية الفار بسبب تدخله العنيف على هيراكاوا لاعب منتخب اليابان والتسبب في إصابته.

واستمرت المحاولات من قبل منتخب باراجواي على مرمى المنتخب الياباني ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليابان على باراجواي بهدف نظيف.

ومع الشوط الثاني، نجح منتخب اليابان في السيطرة على مجريات الشوط ونجح في تسجيل أربعة أهداف أخرى، في الدقيقة 63، تصدى شونسوكي ميتو لاعب اليابان لعرضية ممتازة وبرأسية رائعة سكنت مرمى المنتخب المنافس.

وفي الدقيقة 70، احرز ريهيتو ياماموتو لاعب اليابان هدف في الزاوية اليمنى السفلية لمرمى باراجواي ليعلن عن الهدف الثالث للساموراي.

ومع الدقيقة 82، جاء الهدف الرابع عن طريق ريوتارو أراكي لاعب اليابان، وفي الدقيقة 87، استغل شوتا فوجيو لاعب اليابان تمريرة رائعة وتطلق تسديدة ممتازة داخل القائم، ليعلن عن الهدف الخامس للساموراي، وبهذا الفوز يكون منتخب اليابان قد نجح في خطف أول ثلاث نقاط في مشوارهم خلال أولمبياد باريس.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وصن داونز الودية 

تعليقات (0)
إغلاق