مانشستر يونايتد يعلن قائمة لاعبيه لمعسكر الإعداد في أمريكا

مانشستر يونايتد يعلن قائمة لاعبيه لمعسكر الإعداد في أمريكا

أعلن المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن قائمة الفريق المكونة من 29 لاعبًا، استعدادًا للسفر إلى معسكر الإعداد في أمريكا تحضيرًا للموسم الجديد 2024-2025. ويعرض موقع koora-time التفاصيل.

يتوجه مانشستر يونايتد إلى لوس أنجلوس، الولايات المتحدة، حيث سيخوض سلسلة من المباريات الودية ضد آرسنال، ريال بيتيس، وليفربول، في إطار التحضيرات الصيفية.

اللاعب الفرنسي الجديد ليني يورو يتضمن في القائمة بعد انضمامه من ليل الأسبوع الماضي. بينما يشمل الفريق أسماءً بارزة مثل كريستيان إريكسن، وكاسيميرو، وماسون ماونت، وجادون سانشو.

من جانب آخر، يواصل جوشوا زيركزي، الذي شارك في يورو 2024، إجازته الصيفية، بينما يستمتع العديد من اللاعبين بفترة إجازة بعد مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية.

تستمر تشكيلة مانشستر يونايتد في الاستعداد للموسم الجديد بحضور لاعبين من جميع الخطوط، مما يعكس التنوع والخبرة التي يعتمد عليها الفريق في معسكره الصيفي.

قائمة اللاعبين المسافرين:

  • حراس المرمى: توم هيتون، ديموت مي، أندريه أونانا، راديك فيتيك.
  • الدفاع: هاري أماس ريس، بينيت، جوني إيفانز، ويل فيش، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، سام موراي، آرون وان بيساكا، ليني يورو.
  • الوسط: كاسيميرو، توبي كولير، كريستيان إريكسن، هانيبال، جاك فليتشر، سام ماثر، سكوت ماكتوميناي، ماسون ماونت، ماكسي أويديل، جيمس سكانلون.
  • الهجوم: أنتوني، أماد ديالو، راسموس هوجلوند، ماركوس راشفورد، جادون سانشو، إيثان ويتلي.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق