نادي كومو الإيطالي يضم الجناح العراقي علي جاسم

نادي كومو الإيطالي يضم الجناح العراقي علي جاسم

أعلن نادي كومو، الصاعد حديثاً إلى الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأربعاء عن تعاقده مع الجناح العراقي المتميز علي جاسم، لمدة ثلاث سنوات قادماً من فريق القوة الجوية. ويعرض موقع koora-time التفاصيل.

اللاعب العراقي البالغ من العمر 20 عاماً والذي وصفه نادي كومو بأنه “أحد أبرز المواهب الواعدة في آسيا”. وقع على العقد في باريس أثناء تواجده مع منتخب بلاده للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، حيث يبدأ العراق مشواره بمواجهة أوكرانيا اليوم.

جاسم بدأ مسيرته الاحترافية في الدوري العراقي عندما كان في سن 14 عاماً، وخاض 13 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وحصل على جائزة هداف كأس آسيا تحت 23 عاماً.

وفي بيان رسمي، قال نادي كومو: “نحن مقتنعون بأن جاسم يمتلك القدرات للتطور بسرعة معنا. لقد أثبت نفسه بشكل كبير مع منتخب العراق وفي دوري أبطال آسيا. ونتطلع لرؤية بصمته في إيطاليا في أقرب وقت ممكن في الموسم المقبل”.

وأضاف جاسم قائلاً: “أنا سعيد جداً بالانضمام إلى كومو. إنها خطوة مهمة في مسيرتي الاحترافية وأنا ممتن لكل من دعمني وساعدني في تحقيق هذا الإنجاز. أتطلع بشغف إلى بداية مغامرتي الجديدة في إيطاليا وأتطلع لتقديم أفضل ما لدي مع كومو”.

وختم جاسم بالقول: “أريد أن أعبر عن شكري العميق للمدرب فابريجاس ولإدارة النادي على الثقة التي أظهروها في قدراتي. وأعدكم بالعمل الجاد لتحقيق النجاح مع الفريق ولجعل الجماهير العراقية فخورة بي”.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق