برشلونة يعلن عن عملية جراحية ناجحة لرونالد أراوخو ويحدد مدة الغياب المتوقعة

برشلونة يعلن عن عملية جراحية ناجحة لرونالد أراوخو ويحدد مدة الغياب المتوقعة

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا اليوم، الإثنين، أن لاعبه رونالد أراوخو قد خضع لعملية جراحية ناجحة بسبب إصابته في وتر العضلات الخلفية للفخذ. التي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده أوروجواي ضد البرازيل في كأس كوبا أمريكا 2024. أجريت العملية الجراحية في فنلندا بواسطة الطبيب لاسي لمبيني، بالتعاون مع الطبيب النادي الكتالوني ريكارد برونا. ويعرض موقع koora-time التفاصيل

وكانت الفحوصات الطبية قد كشفت عن إصابة أراوخو في أوتار الركبة من فخذه الأيمن. مما دفع برشلونة لإعلان ضرورة خضوعه للجراحة على وجه السرعة. ومن المتوقع أن يستغرق تعافي اللاعب حوالي 120 يومًا، مما يعني غيابه عن الملاعب حتى شهر ديسمبر المقبل.

هذه الإصابة تعد ضربة قوية لمدرب برشلونة هانز فليك، الذي يعتمد كثيرًا على خدمات أراوخو في تشكيلته. وبالرغم من ذلك. يبقى اللاعب ملتزمًا بعقده مع النادي حتى صيف عام 2026، مما يعزز من فرص عودته للمشاركة بقوة في الموسم المقبل.

من المقرر أن يسافر برشلونة خلال الأيام القادمة إلى الولايات المتحدة لخوض جولة استعدادية تشمل مواجهات مع فرق مثل مانشستر سيتي، ريال مدريد وميلان، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

ووفقًا لتقارير الموندو، فإنه لا يوجد نية لبرشلونة في التخلي عن أراوخو حتى نهاية هذا العام، خاصة وأنه لا يوجد نادٍ سيكون مهتمًا بالتعاقد مع لاعب مصاب في هذه الفترة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق