كولر يوجه رسالة لوم لإمام عاشور

كولر يوجه رسالة لوم لإمام عاشور

وجه المدرب السويسري مارسيل كولر، رسالة عتاب ولوم للاعب الأهلي إمام عاشور بسبب حزنه الشديد الذي أوضحه خلال، تبديله مع زميله اليو ديانج لتأمين نتيجة المباراة، ويعرض لكم موقع Koora-time، التفاصيل الكاملة.

كولر يوجه رسالة لوم لإمام عاشور

وجاء ذلك اللوم، خوفاً عليه من الاصابات، وتجديدها مرة أخرى بعدما تعرض سابقا بجرح فى الفخذ، ولكن إمام عاشور أبدى حزنه لما بدر من كولر.

وعلى الجانب الأخر تغنى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بثنائي الأهلى، وقدم الشكر لحسين الشحات ومحمد مجدى أفشة لاعبا الفريق، بعد الأداء الجيد في مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس الأثنين.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره بيراميدز، بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين وانتهت بتصدر الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، بهدف بأقدام وسام أبو علي في الدقيقة ال 28.

وتغنى المدرب السويسري مارسيل كولر، بثنائي الأهلي لما يمتلكونه من هدوء أعصاب، بعدما تعرض حسين الشحات لإستفزازات عديدة، من قبل لاعب بيراميدز محمد الشيبي بسبب المشادة التي حدثت بينهما في أرضيه الملعب أثناء المواجهة.

كما تعرض حسين الشحات، لإصابة قوية من الشيبي بعدما تدخل معه في كرة مشتركة، وتسبب ذلك في طرد لاعب الفريق السماوي مما نشب اشتباك بين الثنائي.

وتمكن كولر، من رفع معنويات لاعبيه عقب انتهاء المباراة، وأشاد أيضا باللاعب محمد مجدى أفشة صانع العاب الفريق، بأداءه المميز وتمريراته فى الدقائق الاخيرة من المباراة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يواجه النادي الأهلى نظيره المصري البورسعيدى، يوم الجمعة القادمة، في تمام الساعة التاسعة مساء، والتي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضاً

كولر يجتمع بالجهاز المعاون في مران اليوم 

تعليقات (0)
إغلاق