كولر يجتمع بالجهاز المعاون في مران اليوم 

كولر يجتمع بالجهاز المعاون في مران اليوم 

كولر يجتمع بالجهاز المعاون في مران اليوم اجتمع صباح اليوم الثلاثاء، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الجهاز المعاون على هامش مران اللاعبين الذي أقيم على ستاد التتش بالجزيرة، ويعرض لكم موقع Koora-time, التفاصيل الكاملة.

كولر يجتمع بالجهاز المعاون في مران اليوم

حرص المدير الفني على الاجتماع بالجهاز المعاون في حضور خالد بيبو مدير الكرة على هامش المران وذلك لمناقشة استعدادات المرحلة المقبلة.

وخاض يوسف أيمن مدافع الفريق المنضم حديثا للأهلي، تدريبات الجري منفردا وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني للاعب .

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي

وخاض لاعبي الاهلي الذين شاركوا في مواجهة بيراميدز أمس الاثنين، خلال تدريبات اليوم، جانبا من التدريبات الاستشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي.

وجاء المران تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، على بقية اللاعبين في الذين خاضوا تدريب بدني وفني متنوع شهد في نهايته تقسيمة مصغرة بين ثلاث مجموعات .

وخاض ثلاثي حراسة مرمى الأهلي “مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف”، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، استعدادا لمواجهات الأهلي القادمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي يوم الجمعة القادمة وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضاً

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي 

تعليقات (0)
إغلاق