باريس سان جيرمان ينضم لسباق التعاقد مع نيكو ويليامز

باريس سان جيرمان ينضم لسباق التعاقد مع نيكو ويليامز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن دخول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سباق التعاقد مع النجم الإسباني نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بيلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن برشلونة سيواجه منافسة قوية في سعيه لضم نيكو ويليامز. حيث انضم باريس سان جيرمان إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع نجم أتلتيك بيلباو.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيكو ويليامز يعد اللاعب المثالي الذي يبحث عنه باريس سان جيرمان لتعزيز خط هجومه. خاصة مع سعره البالغ 58 مليون يورو، وهو مبلغ يتماشى مع إمكانيات النادي الفرنسي في الوقت الحالي.

كما أكدت الصحيفة أن برشلونة هو النادي الأقرب لضم النجم الإسباني، لكن مع مرور الوقت وعدم إغلاق الصفقة بعد. تزداد آمال باريس سان جيرمان في الحصول على اللاعب. النادي الفرنسي يسعى لبناء مشروع قوي تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي، خاصة بعد رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي.

نيكو ويليامز مرتبط بعقد مع أتلتيك بيلباو يمتد حتى نهاية موسم 2027. لكن تألقه مع منتخب إسبانيا وتوجييه بلقب البطولة القارية يعزز رغبة برشلونة في التعاقد معه بأسرع وقت ممكن.

تجدر الإشارة إلى أن نيكو ويليامز يمتلك شرطًا جزائيًا يسمح له بالرحيل مقابل دفع 58 مليون يورو. وهو ما تسعى إدارة برشلونة لاستغلاله لخطف النجم الشاب.

تعليقات (0)
إغلاق