غياب ميسي عن إنتر ميامي بسبب الإصابة

غياب ميسي عن إنتر ميامي بسبب الإصابة

لن يكون نجم كرة القدم لأرجنتيني ليونيل ميسي حاضرًا في المباراتين المقبلتين لفريقه إنتر ميامي بالدوري الأمريكي، وذلك بسبب إصابته في الكاحل الأيمن خلال المباراة النهائية بكأس كوبا أمريكا، والتي فاز بها الفريق بفارق نقطة واحدة يوم الأحد، وذلك على لسان المدرب الخاص به خيراردو “تاتا” مارتينو، وفي الآتي يوضح موقع Koora Time تفاصيل الغياب.

غياب ميسي عن إنتر ميامي بسبب الإصابة

خلال المباراة النهائية المُقامة بالولايات المتحدة في نهائي مسابقة كوبا أمريكا، أُصيب نجم برشلونة الإسباني السابق ذو الـ 37 عامًا في الدقيقة 46 بالكاحل الأيمن، إلا أن ذلك لم يمنع فريقه من الاحتفاظ باللقب بعد القوز على كولومبيا 1 – 0 .

وبعد خروج ميسي من المباراة في ملعب “هارد روك ستاديوم” في ميامي جلس على مقعد البدلاء، لتُظهر الكاميرات تورم بالغ في قدمه اليُمنى، حيثُ جلس يجهش في البكاء بوضوح.

لذا من المقرر غياب ميسي عن مباراة إنتر ميامي على أرضه ضد تورنتو يوم الأربعاء، وكذلك مباراته ضد شيكاغو فاير يوم السبت المقبل.

وصرَح مدرب ميسي “مارتينو” أن النجم الأرجنتيني سيكون عليه إجراء المزيد من الفحوصات لتحديد مدى خطورة الوضع.

ومن جهته، فقد عبّر ميسي في أحد المنشورات عبر موقع تبادل الصور “انستجرام” عن كثير شكره لرسائل الدعم والاطمئنان التي تلقاها من الجميع قائلًأ: “أريد أن أشكر الجميع على الرسائل والتحيات. أنا بخير، وآمل في أن أتمكن قريباً من العودة إلى الملعب مرة أخرى والاستمتاع بما أحب القيام به أكثر”

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق