بونوتشي: كالافيوري لديه شخصية مستقلة وكنت اتمنى انتقاله الى يوفنتوس

بونوتشي: كالافيوري لديه شخصية مستقلة وكنت اتمنى انتقاله الى يوفنتوس

نعرض اخر تصريحات ليوناردو بونوتشي عبر شبكة سكاي ايطاليا عن رأيه في انتقال كالافيوري الى الارسنال في الدوري الانجليزى بدلا من يوفنتوس الايطالي فتابع ما يلي على موقع Koora Time متعة كرة القدم.

تصريحات بونتوتشي عن رغبته في انضمام كالافيوري الى يوفنتوس

“انا اسف لانتقال كالافيوري الى ارسنال” هذا ما ورد على لسان لاعب يوفنتوس السابق ليوناردو بونوتشي في تعبيره عن رغبته التى كانت في انضمام كالافيوري الى صفوف يوفنتوس بدلا من انتقاله الى الدوري الانجليزي من خلال رحيله الى نادي الارسنال.

وواصل تصريحاته عن كالافيوري “كنت أحب أن أرى ريكاردو في يوفنتوس، إنه مدافع يتمتع بمهارات مختلفة عن تلك التي اعتدنا على رؤيتها”.

كما اثنى على اداء اللاعب قائلا “يلعب كالافيوري بشخصيته، نحن نصدر مدافعًا عظيمًا سيكون نقطة مرجعية للمنتخب الإيطالي في السنوات الـ15 المقبلة”.

لمحة عن ريكاردو كالافيوري

ولد ريكاردو كالافيوري في 19 مايو 2002 بدأ مسيرته الاحترافية كمدافع ضمن فريق روما الايطالي عام 2020 وتمت اعارته الى جنوى في عام 2022 ثم انتقل الى بازل السويسري في نفس العام في 2023 انتقل الى بولينا الايطالي واخيرا تم التعاقد على صفقة انتقاله الى السيدة العجوز في الدوري الانجليري ضمن انتقالات الموسم الصيفي لهذا العام بعقد بقيمة 40 مليون يورو.

اقرأ ايضا:

تعليقات (0)
إغلاق