حقيقة رحيل البرازيلي أنتوني عن مانشستر يونايتد الإنجليزي

حقيقة رحيل البرازيلي أنتوني عن مانشستر يونايتد الإنجليزي

أوضح وكيل أعمال اللاعب الدولي البرازيلي أنتوني حقيقة رحيله عن الشياطين الحمر، وهو اللاعب ذو الرابعة والعشرين عامًا الذي انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ عام 2022، وفي الآتي يوضح موقع KooraTime حقيقة رحيل أنتوني عن اليونايتد.

حقيقة رحيل البرازيلي أنتوني عن مانشستر يونايتد الإنجليزي

صرّح جونيور بيدروسو، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي أنتوني ماثيوس دوس سانتوس الشهير بـ “أنتوني” جناح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرازيل بأن اللاعب لم يرحل عن النادي كما انتشرت الأخبار مؤخرًا، إلا انه ربما يتم إخراجه على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية الأخرى قريبًا، حيثُ يستمر عقد اللاعب مع الشياطين الحمر حتى موسم صيف 2027 القادم.

حقيقة رحيل البرازيلي أنتوني عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: تعرف على أكثر الأندية تحقيقا للأرباح من صفقات الدوري الإنجليزي

أنتوني يرغب في استكمال مسيرته مع اليونايتد

أكد وكيل أنتوني في تصريحاته التي نقلها أحد الصحافيين المتخصصين بأخبار سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزيّ بأن اللاعب لديه خطة ورغبة واضحة للغاية في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، ويركز فقط بالعمل على واجباته تجاه النادي حاليًا.

وكان البرازيلي أنتوني يلعب في نادي أياكس أمستردام الهولندي قبل انضمامه إلى صفوف مانشستر يونانيد خلال صيف عام 2022م، حيثُ وقع عقده مع النادي مقابل الحصول على 95 مليون يورو سنويًا، وقد شارق مع الفريق الإنجليزي في كافة المباريات خلال موسم 2023/2024، وتمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدفيّن، كما توّج ببطولة كأس الالتحاد الإنجليزي.

تعليقات (0)
إغلاق